السبت , يونيو 23 2018
الرئيسية / السعودية / أمير تبوك: منفذ حالة عمار جاهز لاستقبال المعتمرين

أمير تبوك: منفذ حالة عمار جاهز لاستقبال المعتمرين

عبدالرحمن العكيمي، علي بدير (تبوك)

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان على جاهزية واستعداد كافة الإدارات الحكومية بالمنطقة لقرب دخول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يوفق الجميع لصيامه وقيامه، مشيراً إلى اكتمال جاهزية مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار لاستقبال المعتمرين والزائرين القادمين عبر المنفذ، واستعداد كافة القطاعات الحكومية المشاركة من خلال لجنة أعمال الحج والعمرة لخدمة المعتمرين والزائرين بعد أن تشرع مدينة الحجاج أبوابها في السابع والعشرين من هذا الشهر. وأشار إلى أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد، لخدمة القادمين للعمرة والزيارة من الدول العربية والإسلامية في شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال لقاء أمير منطقة تبوك أمس (الثلاثاء) برؤساء المحاكم ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين وأعيان ووجهاء المنطقة والمواطنين بقصره في جلسته الأسبوعية.

كما تناول سموه في حديث للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، داعياً سموه الله العلي القدير بأن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *