الخميس , يونيو 21 2018
الرئيسية / السعودية / الفيصل لـ«المكافحة»: أقدّر بطولاتكم في حماية الوطن وأبنائه من سموم المخدرات

الفيصل لـ«المكافحة»: أقدّر بطولاتكم في حماية الوطن وأبنائه من سموم المخدرات

كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بمقر الإمارة بجدة، عدداً من ضباط وأفراد المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة؛ نظير الإنجازات الأمنية التي حققوها.

ونوه خلال حديثه للمكرمين، بالعمل البطولي لرجال الأمن، خصوصا رجال مكافحة المخدرات في المحافظة على الوطن ومقدراته، وحماية أبنائه من سموم المخدرات، مثمناً الجهود التي يبذلونها لمكافحة هذه الآفة الخطيرة على المجتمع ودورهم في القبض على المروجين لها.

من جانبه، عبّر مدير مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة اللواء محمد القرني، باسمه ونيابة عن المكرمين، عن شكرهم للأمير خالد الفيصل، على تكريمه الدائم لرجال الأمن في مختلف القطاعات، مؤكداً أن التكريم غير المستغرب سيكون دافعاً لهم ولزملائهم لبذل المزيد من الجهد ورافداً لتحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانب آخر، التقى الأمير خالد الفيصل، مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين اللواء منصور الشدّي يرافقه مدير فرع الإدارة بالمنطقة ماجد بن ختلة.

واستعرض الأمير الفيصل خلال اللقاء الجهود التي تبذلها إدارة المجاهدين بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

فيما قدّم اللواء الشدّي شرحاً عما شهدته الإدارة من تطور في المجالات الميدانية، ومن بينها إعادة تأهيل المراكز والمواقع ورفع مستوى استخدام التقنية الحديثة التي تخدم منسوبي ومراجعي الإدارة العامة وفروعها.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *