الإثنين , نوفمبر 19 2018
الرئيسية / الأسرة / الكاميرا ترصد الزرافات و بعض الحيوانات الصحراوية في الثلج !

الكاميرا ترصد الزرافات و بعض الحيوانات الصحراوية في الثلج !

إلتقطت عدسات المصورين بعض الصور الرائعة و الغريبة للحيوانات في جنوب إفريقيا. حيث تم إلتقاط الصور لبعض الحيوانات المحبة للصحراء و هي تستمتع بالثلج و ذلك بعد أن تسببت موجة باردة في تساقط الثلوج على أجزاء من جنوب إفريقيا خلال عطلة نهاية الاسبوع.

و إلتقطت الصور بعض الزرافات، و الظباء، و وحيد القرن، و الفيلة و هي تستمتع بالثلج و الأجواء الباردة في جنوب إفريقيا، في كجكوعة صور إنتشرت بشدة عبر الإنترنت و وسائل التواصل الإجتماعي.

و قامت كيتي فيلجوين بتصوير الأفيال وهي تستمتع بالثلوج في سنيبيرج – و الذي يعني جبل الثلج – في  المنطقة الغربية من كيب تاون بجنوب إفريقيا حيث تساقط الثلج في أواخر الاسبوع الماضي. كما صورت الزرافات في منطقة شبه صحراوية أيضاً مغطاة بالثلوج. بينما صورت الظباء في محمية جلين هاري في المنطقة الشرقية من كيب تاون و كانت أيضاً محاطة بالنباتات الثلجية.

و قد تسبب تساقط الثلوج الكثيف في أجزاء كبيرة من جنوب إفريقيا في إغلاق الطرق عبر شرق كيب تاون بسبب الخوف من حوادث الإنزلاق. وسيستمر تساقط الأمراض عبر جنوب إفريقيا خلال الثلاثة أيام و ذلك وفقاً لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية.

كما توقع خبراء الطقس بأن تضرب موجة الثلوج هذه دولة ليسوتو التي تحيط بها جنوب افريقيا، حيث يتوقعون أن تغطي الثلوج ثلثي البلاد تقريباً.

و لا يعتبر تساقط الثلوج نادراً في بعض أجزاء من جنوب إفريقيا خلال فصل الشتاء، و ذلك بالرغم من أن هذه الموجة تأتي في وقت متأخر من الموسم في شهر يوليو حيث غطت الثلوج أجزاء من البلاد بعد عدة أيام من تساقط الثلوج بغزارة.

المصدر

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *