الإثنين , سبتمبر 24 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة / طالب في المدرسة الثانوية يصنع شخصيات وحشية من الحشرات

طالب في المدرسة الثانوية يصنع شخصيات وحشية من الحشرات

نشر طالب ياباني في المدرسة الثانوية علي حسابه الشخصي علي تويتر ، صور لشخصية مفصلة صنعها باستخدام حوالي 300 قشرة من حشرة الزير .

حيث قام هذا الطالب باستخدام قشور حشرة الزير لعمل أغراض فنية ، حيث أن هذة الحشرة شائعة في اليابان خلال فصل الصيف .وتميل هذة الحشرة أن تتخلص من قشورها في كل مكان تقريباً ، ولذلك لم يكن من الصعب علي هذا الطالب أن يقوم بجمع المئات من تلك القشور من فناء المدرسة الثانوية .

قام هذا الطالب بنحت كل الأصداف والقشور يدوياً ووضعها معاً باستخدام الملقاط وغراء الخشب ، وأخبر هذا الفنان الشاب المجلة اليابانية FNN Prime أنه لأنه أحب العمل في أول طراز له كثيراً ، فقد تمكن من إتمامه في أسبوعين فقط وهو أسرع بكثير مما توقع .

بدأ هذا الطالب أن يطور من عمله ليقوم بإصدار أعمال أفضل ، واستوحي أحد اعماله من شخصية في لعبة fate / grand order والتي يطلق عليها old man of the mountain ، نظراً لأنه لم يفكر أبداً في نتيجة عمله كثيراً فإنه لا يملك حتي اسماً مناسباً لإبداعه .

وقال هذا الطالب أن العمل مع قشور وأصداف الزير الجافة كان محبطاً في بعض الأحيان ، حيث إنهم يمليون إلي الاختراق بسهولة ، ولكن طبيعة المشروع المثيرة للاهتمام ساعدته علي أن يكمل ابداعاته ، وقام برش الشخصيات التي كان يصنعها بطلاء شفاف حتي تكون أكثر ثباتاً قليلاً .

 

أصبح هذا الطالب مشهوراً علي تويتر بعد أن نشر إبدعاته الفنية حيث حصل علي أكثر من 160000 إعجاب ، و 53000 تعليق .

ومن المثير للاهتمام ، أن هولاء الطلاب الشباب ليسوا أول من يبتكر استخداماً مبتكراً من قشور وأصداف الزير المرتجلة ، حيث أن قبل عامين  ، قام Yochin أحد مستخدمي تويتر بانشاء غودزيلا مصغرة من نفس هذة المادة ، وقام Shoko Nakagawa أحد المشاهير المهوسين عبر الإنترنت بعمل نماذج مثلها .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *