الأحد , أغسطس 19 2018
الرئيسية / السعودية / مانع بن شلحاط يشارك في رقصة كيكي على طريقته الخاصة!

مانع بن شلحاط يشارك في رقصة كيكي على طريقته الخاصة!

أثار الشاعر السعودي مانع بن شلحاط سجالًا بين ناشطين عبر مواقع التواصل بعد أن نشر مقطع فيديو على حسابه في موقع “تويتر”، وهو يمارس تحدي رقصة “كيكي”.

الشاعر مانع بن شلحاط يخوض تحدي “كيكي” ويثير جدلًا بين سعوديين (فيديو)

ووثق “بن شلحاط” لحظة قيامه برقصة “كيكي” بشكل عفوي، وهو يسير بجانب سيارته على أنغام أغنية أجنبية، خلال وجوده خارج المملكة على ما يبدو.

وانقسم معلقون من خلال هاشتاغ #مانع_بن_شلحاط، الذي حل في مرتبة متقدمة في قائمة الترند بموقع “تويتر” في السعودية، بشأن تصرف “شلحاط”، خاصة وأنه أحد قامات الشعر في المملكة ويتجاوز عمره السبعين عامًا.

فيما انتقده مغرد آخر: “بنسبة للناس اللي يقولون لية تنتقدون بن شلحاط ياخي انت وياه دائمًا النقد يوجه لشخص اللي ما نتوقع منه أشياء خارجة عن نطاق أدبنا وتربيتنا حنى عندنا عادات وتقاليد ملزومين فيها بصراحة الرقص بطريقة هذي مو مقبولة أبدا من شخص ابن شلحاط فيفترض أنه طلع بصورة غير كذا (رأي شخصي)”.

وهاجم “محمد بن بدر المطيري” الشاعر، قائلاً: “سماجة على وقاحة ..! احترم الشنب اللي في وجهك .. مدري نحصلها من المراهقين والا المراهقات ..! المشكلة يتفاخرون برقصة الغرب ..! أين التربية وأين الرجولة ..! لاحول ولا قوه إلا بالله”.

ورأت “ربة روح”: “الرجل فكاهي بطبعه، لكن ياليت كان مزحه مع ربعه وأصدقائه بدون ما ينشر احترامًا لمبادئه بقصائده وأيضًا سنّه”.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *