الأربعاء , يناير 16 2019
الرئيسية / الأسرة / أفضل العاب الهواتف لعام 2018

أفضل العاب الهواتف لعام 2018

يتوسع سوق الألعاب الإلكترونية على الهواتف أو الحواسيب بشكل كبير مما يجعل التنوع داخل الألعاب أمر صعب لاختيارها. مع مرور الأيام يتم إنتاج المزيد من الألعاب التي تتناسب مع الهواتف المحمولة لكن معظمها مقلد و مستنسخ من ألعاب أخرى لكن دعك من كل هذا فنحن نقدم لك فى هذه التقرير أفضل العاب هذا العام 2018 للهواتف المحمولة .

أفضل العاب الهواتف لعام 2018

Alto’s Adventure

Alto’s Adventure هي لعبة  “عدو لا نهاية له” حيث يمكنك التزلج على الجليد أسفل الجبل كما تقوم بالقفزات الكبيرة ، وتجنب العقبات وجمع القطع النقدية أثناء الذهاب المسافة الأطول التي نستطيع القيام بها .

تبدأ اللعبة مع صبي راعٍ صغير يحاول أن يطارد حيوانات اللاما الهاربة عن طريق التزلج على الجليد أسفل الجبل. ويجب عليك فى اللعبة أن تجتاز المسافات ، وتتجنب الصخور ، وإجراء الحركات المهارية ، وجمع القطع النقدية والقفز فوق الصعاب الخطيرة في رحلتك. أي زلة يعني أنك ستعود إلى البداية.

في نقاط مختلفة على طول رحلتك ، ستجد أيضًا شيوخ الجبال. هؤلاء المحاربين القدماء في الجبال سيحاولون مطاردتك  بخيولهم ، والطريقة الوحيدة لهزيمتهم هي القفز فوق الهوة التي لا يستطيعون عبورها.

اللعبة ممتعة ورائعة جدا متوفرة لنظام أندرويد مجانا ولنظام ios بقيمة 5 دولار.

PUBG Mobile

لعبة pubg من الألعاب الأكثر انتشارا هذه الأيام على الهواتف الذكية. اللعبة كانت قد انطلقت فى عام 2017 لمنصات الحاسب الالى وفي نهج جديد اتبعته الشركة المنتجة ليساعدها على الانتشار قامت الشركة بإطلاق نسخة خاصة بالهواتف الذكية وحينها انتشرت اللعبة بصورة كبيرة.

اللعبة عبارة عن حرب مفتوحة بينك وبين مستخدمين آخرين تبدأ مع نزول شخصيتك فى مكان مع مجموع لاعبين من 5 إلى 100 شخص كلهم أشخاص حقيقين يقومون بمنافستك على الفوز كل ما عليك فعله هو جمع الأسلحة والقتال إلى أن تكن أنت أو فريقك الأشخاص المتبقيين فى المكان .اللعبة موجودة مجانا على متجر جوجل و ابل .

Battlelands

تريد الحصول على المتعة والسهولة وعدم الملل فى  المعركة الخاصة بك دون أي تعقيد؟ Battlelands Royale هي اللعبة المناسبة لك. اختر منطقة الإسقاط الخاصة بك على خريطة الجزيرة مسبقًا ، ثم قم بالنزول بالمظلة للعثور على الأسلحة والدروع. يمكنك أيضا تعقب انزالات السلاح لأسلحة أكثر تقدما مثل قاذفات الصواريخ، كما يمكنك الاختباء في المباني والشجيرات وأنت تجلس في انتظار أن يدخل الخصوم في طريقك.

 

ما هو عظيم بشكل خاص حول هذه اللعب هو أن اللعبة نادرا ما تدوم أكثر من 10 دقيقة. هذه اللعبة المجانية ممتعة من تلقاء نفسها ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام عمليات الشراء داخل التطبيق لشراء مظهر جديد لك   ، كما أن لديها لعبة Battle Pass (a la Fortnite) التي يمكنك شراؤها لكسب المواد التكميلية أثناء اللعب.

Shadowgun Legends

لا يمكن ممارسة الألعاب على هاتفك الذكي بنفس كفاءة وجودة ممارستها على المنصات الأخرى المختلفة مثل xbox و pc , ps4  لكن مع هذه اللعبة يمكن أن تخوض تجربة هي الأكثر شبها على هذه المنصات.مع استخدام منظور الشخص الأول هو الأفضل في جميع متاجر التطبيقات ، ومع وجود معسكر أساسي (إنه أكثر من مدينة) حيث يمكنك الوصول إلى المتاجر لشراء الأسلحة والدروع ، ومكان للمقامرة للحصول على المزيد من العملة داخل اللعبة ، والسوق السوداء للعناصر الجديدة ، وأكثر من ذلك بكثير. هناك الكثير من عمليات الشراء داخل التطبيق ، ولكن إن أردت أن تلعبها مجانا يمكنك تجنبها بسهولة.

إن طريقة اللعب نفسها ممتازة حيث تقوم بالعمل  من خلال مهام القصة ، وتفتح الألغاز وتنفجر في طريقك من خلال الأعداء من أجل تحقيق شهرة أكبر وأكبر. والعثور على أسلحة جديدة كما كنت تلعب مع exotics فإن هذه اللعبة فريدة من نوعها. على الرغم من مسرح أو ساحة  اللعبة مكانا ضيقا إلا أنه مكانًا مختلفًا تمامًا ، فإن Shadowgun Legends مصممة أساسًا لهاتفك تعطيك تجربة مشابهة للمنصات ، وسوف تفاجئك بالتأكيد بعمقها.

Riptide GP: Renegade

Riptide GP: Renegade هي واحدة من تلك الألعاب التي يبدو أنها قد تكون مستحيلة على الهاتف المحمول ، والرسومات هي فقط رائعة جدا. فهو سباق على غرار jetski ، فى اللعبة ، تخيل نفسك أحد المفرج عنهم من السجون وتريد أن تستعيد مجدك في مجال السباقات من جديد. يعتمد التقدم داخل اللعبة على خوض السباقات والأحداث والفوز فيها. أثناء السباق وركوب الدراجات المائية نن المهم القيام بالحركات والقفزات المهارية الحصول على المزيد من النقاط والمال. اللعبة فريدة من نوعها و تعطيك الإحساس بأن هذه السباقات المائية هي ما ستنقذ عالم اللعبة.

Superbrothers: Sword & Sworcery EP

أطلقت Sword & Sworcery EP لأول مرة في 24 مارس 2011 ، ولا تزال متميزة إلى اليوم كأحد أعلى الألعاب المتنقلة. إنها لعبة مغامرة غريبة وجميلة وحزينة .اللعبة تجريبية تدور حول محارب في مهمة غامضة.  والموسيقى التصويرية الرائعة للعبة، وميكانيكا اللعب الفريدة ،وتصميم اللعبة أجبر الكثير من آلاف المقلدين على محاولة تقليدها ، ولكن لم يسبق لأي شيء أن اقترب من جودة وكفاءة اللعبة Superbrothers: Sword & Sworcery EP.

Plague, Inc.

إنه مفهوم رائع للعبة. أنت تتحكم في الوباء ، وهدفك هو نشره في جميع أنحاء العالم وقتل الجميع قبل أن تتمكن البشرية من تطوير علاج.

لديك مجموعة متنوعة من الأدوات تحت تصرفك لتطور بها الفيروس مثل القدرة على إضافة الأعراض ، بما في ذلك الأعراض القاتلة ، طرق الاصابة والانتشار ، بما في ذلك السوائل المنقولة عن طريق الحيوانات والمحمولة جواً ، و القدرة على المقاومة المقاومات. يمكن بناء كل من هذه الصفات  بطريقة سهلة ورائعة ، مما يجعل فيروسك قويًا. ومع انتشار الفيروس ، يمكنك الحصول على نقاط الحمض النووي التي يمكن إنفاقها على المزيد من القدرات. إنه أمر مثير للغاية ، لا سيما عندما ينمو الفيروس بقوة بما فيه الكفاية ليتحول من تلقاء نفسه ، وأنت تسابق ضد تطور علاج.

إن تدمير كل البشر لم يكن أبداً متعة كبيرة بمثل هذه الدرجة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *