الأسرةالتقنيةتطبيقات الأندرويدتطبيقات الاخبار

أفضل 10 تطبيقات اخبارية لنظام التشغيل أندرويد

الأخبار والمعلومات وسرعة حصولك عليها من أهم مقومات الأشخاص الناجحين هذه الأيام وبالأخص سرعة الحصول عليها، فالمعلومات أصبحت أقوى الأسلحة فى كافة المجالات  إن كنت من المهتمين بالأخبار بمختلف أنواعها أو تحاول أن تتابع آخر المستجدات بالنسبة لمجال عملك في أي وقت وأي لحظة فلربما هذه التطبيقات الرائعة قد تساعدك فى ذلك.

Feedly

هي واحدة من تطبيقات الأخبار الأكثر شعبية،حيث يمكنك الوصول إلى خلاصة الأخبار التي تهتم بها  على هاتفك المحمول أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال موقع الويب الخاص feedly. التطبيق والخدمة مجانية تماما للاستخدام أيضا.

 

يعتبر التطبيق من أفضل الأدوات لتنظيم وقراءة ومشاركة الأخبار والمعلومات التي تحتاجها للبقاء مضطلعا وصاحب معرفة طوال الوقت .

من التكنولوجيا إلى الأعمال التجارية، والتصميم والتسويق، ووسائل الإعلام وما بعدها ، يساعدك Feedly على اكتشاف خلاصات الأخبار الرائعة،كما يمكنك تنظيمها في حسابك على نحو جيد  وقراءتها في مكان واحد.

باستخدام Feedly، يمكنك بسهولة تنظيم جميع منشوراتك ومدونتك وقنوات YouTube والمزيد في مكان واحد واستهلاكها ومشاركتها بكفاءة أكبر. لا مزيد من التنقل ومضيعة الوقت بين المنصات . يأتي كل المحتوى إليك في مكان واحد ، بتنسيق جيد وسهل القراءة. يمكن استخدام التطبيق لقراءة المدونات وتعلم موضوعات جديدة وتتبع الكلمات الرئيسية والعلامات التجارية والشركات.

إن الوصول السريع إلى الكثير من مصادر الأخبار والمعلومات المختلفة يعني أنه يمكنك بسهولة مواكبة الاتجاهات المهمة في مجال عملك وبناء الخبرات حول الموضوعات التي تهتم بها حقًا.

كما يقدم Feedly عمليات دمج مفيدة مع Facebook و Twitter و Evernote و Buffer و OneNote و Pinterest و LinkedIn و IFTTT و Zapier بحيث يمكنك مشاركة القصص بسهولة مع شبكتك و زملائك في الفريق.

Flipboard

Flipboard هو أحد تطبيقات الأخبار الأكثر شعبية. وهو بطريقة شبيهة بتطبيق Feedly. يمكنك إنشاء مجموعة مخصصة من خلال مصادر الأخبار والمواقع والأماكن الأخرى المفضلة لديك. Flipboard يختلف عن Feedly من خلال كونها أكثر جمالا وتنوعا. تتضمن الصور المتحركة الممتعة والصور الكبيرة وواجهة المستخدم التي يوفرها  مظهر التطبيق. كما أن لديها ميزات إضافية لأشياء مثل الاكتشاف. يمكنك الحصول عليه واستخدامه مجانًا.

Flipboard هو تطبيق إخباري متخصص حائز على الجوائز يستخدمه الملايين من الأشخاص يوميًا. تجمع Flipboard الأخبار والقصص الشائعة والمحادثات حتى تتمكن من الوقوف على أحدث وأروع القصص في عصرنا.

ينظم Flipboard الأخبار والأحداث العالمية لتعطيك المنظور الكامل،حتى تتمكن من التركيز على الاستثمار في نفسك ، والبقاء على اطلاع ، وتشعر وكأنك قضيت وقتك جيدًا. ركز على ما يهمك ، وليس المشاركات العشوائية لحياة الأشخاص الآخرين.

Google News and Google Now

تعمل كل من أخبار Google و Google Now (عبر مساعد Google و Google App) بالطريقة نفسها. يعمل Google Now على تتبع عمليات البحث واهتماماتك. ثم يعطيك مقالات إخبارية ذات صلة بتلك الاهتمامات. تطبيق أخبار Google هو أحد تطبيقات الأخبار الأحدث للجوال. وهو يفعل نفس الشيء في الأساس ، لكنه يركز فقط على الأخبار. كلاهما يتطلب بعض الترقيع وبعض الوقت للأشياء المناسبة لتظهر. ومع ذلك ، فهما تطبيقان إخباريان مناسبان تمامًا لأولئك الذين يحتاجون إلى الأخبار طوال اليوم و كل يوم. هم أيضا على حد سواء مجانا.

أخبار Google هو تطبيق إخباري ذكي ينظم أخبار ما يحدث في العالم لمساعدتك في معرفة المزيد عن القصص التي تهمك.

Inoreader

تطبيق Inoreader  هو واحد من تطبيقات الأخبار الجيدة. يمكنك من الحصول على قارئ الأخبار الذي يمكنك تخصيصه حسب ذوقك. ويشمل العديد من الأخبار والمعلومات  المدعمة بأكثر من 28 موضوعًا في الصفحة الرئيسية معدة طبقا لاهتماماتك لأولئك الذين لا يرغبون في البحث عن مصادرهم الخاصة. يتميز التطبيق بدعم العمل بدون إنترنت ، ومجموعة مختارة لائقة من الموضوعات ، وسوف يتتبع ما تقرؤه. إنها أدوات ليست متعمقة فى العمل  مثل Feedly. ومع ذلك ، فهو بديل جيد لأولئك الذين لا يرغبون في القيام بالكثير من العمل لإعداد المصادر للحصول على المعلومات. التطبيق مجاني تماما للاستخدام.

يستخدم التطبيق على الصعيد العالمي من قبل المتخصصين في التكنولوجيا ، والمتخصصين في مجال الأعمال ، والمسوقين الرقميين ، ومؤسسات الأبحاث ، وناشري المحتوى ، وغير ذلك. Inoreader هو تطبيق إخباري لا يوفر تجربة قراءة جميلة وخفيفة فحسب ، بل يمتاز أيضًا بتجميع الأخبار القوية وميزات التنظيم التي تسمح لك ببناء مثالي لتغذية الأخبار الشخصية.

عن طريق تثبيت Inoreader ستحصل في النهاية على التحكم في كمية مذهلة من المحتوى الجديد الذي يتم إصداره في الويب كل يوم.

Pocket هو واحد من أكثر تطبيقات الأخبار الفريدة. لا يقدم محتوى به . ومع ذلك ، سيحفظ أي محتوى تستعرضه أثناء اتصالك خلال يومك. لا شك في أنك ستعثر على شيء ما على Twitter أو Facebook أو في دردشة لا يمكنك قراءتها الآن. يمكنّك تطبيق Pocket من حفظ هذه الأخبار بها ومن ثم العودة لقراءتها في وقت لاحق. كما يقدم التطبيق دعم العمل دون اتصال ، تجربة قراءة لائق، وبعض ميزات الاكتشاف كذلك. يمكن للمستخدمين القيام بالاشتراك وشراء الخدمات من التطبيق. فهو يوفر مساحة تخزين غير محدودة ونظام علامات للمساعدة في البقاء منظمًا في قراءة المقالات والنصوص النصية بالإضافة إلى ميزات إضافية للكمبيوتر الشخصي.

استخدم Pocket لالتقاط المحتوى الذي يصل إليك طوال اليوم ، وقم بمتابعة وفحص المساحة الخاصة بك المليئة بالموضوعات التي تهمك فقط. يمكنك حفظ أحدث الأخبار والمقالات والأخبار والرياضة ومقاطع الفيديو من أي جهاز وأي ناشر أو تطبيق. ثم قم بتغذية عقلك من خلال تجربة قراءة ومشاهدة وسماع مصممة للعيون الهادئة والأيدي الحرة والتركيز الجيد.

تعمل ميزة الصوت في Pocket على تحويل أي خبر أو مقالة أو مشاركة مدونة إلى تجربة سمعية بدون استخدام اليدين خالية من الأعين. يمكنك الآن تحويل المحتوى إلى ملف صوتي يمكن الاستماع اليه  أثناء طهي الطعام أو التنقل أو ممارسة التمارين أو المشي أو مجرد الاسترخاء والاستماع.

Reddit نفسها كصفحة مقدمة من الإنترنت. هذا صحيح على الأقل في الغالب. معظم الأخبار تتجه إلى مكان ما في Reddit. يمكنك الاشتراك في subreddits التي تتيح لك رؤية مختلف المصالح. يمكنك العثور في subreddit على كل شيء تقريبًا من الأزياء إلى التقنية ، و Android الى iOS ، وكل شيء. التطبيق الرسمي جيد بما فيه الكفاية للقيام بوظيفته. ليس لديه العديد من ميزات المستخدم القوية. ومع ذلك ، فإنه يتمكن من تقديم  التجربة الأساسية للمستخدمين بشكل جيد للغاية. يمكن أن يكون المجتمع على Reddit ساذجًا في بعض الأحيان. ومع ذلك ، بشكل عام ، فهي واحدة من تطبيقات ومجتمعات الأخبار الأفضل. يضيف الاشتراك الشهري الاختياري بعض الميزات الإضافية ويزيل الإعلانات

مع أكثر من 100 ألف مجتمع نشط ، في Reddit يمكنك الضحك والتفكير ومناقشة والغوص عميقا في المواضيع التي تهمك.

Reddit مجاني ومفتوح للجميع للنشر والمشاركة والتصويت.

يمكنك مشاركة شغفك بكتبك المفضلة وأفلام وألعاب الفيديو والرياضة والبرامج التلفزيونية والموسيقى والتكنولوجيا مع ملايين الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك.

مع التطبيق الرسمي في Reddit ، يمكنك مواكبة أحدث الاتجاهات على الإنترنت! اكتشف الأخبار العاجلة أولاً ، مقاطع الفيديو الأكثر انتشار، والنكت المضحكة. يسهّل تطبيق Reddit الرسمي العثور على المواضيع الأكثر ملاءمة لك ، مع تمرير لا نهائي لتدفقات المحتوى بما في ذلك ملفات GIF ومقاطع الفيديو وواجهة تحميل سريعة. يمتلك تطبيق Reddit الرسمي إمكانية الوصول إلى ميزات جديدة حصرية مثل Chat و Community Group Chat والمزيد.

فى محاولة منها للوصول إلى المهتمين بأخبار الشرق الأوسط فى أي مكان أطلقت مؤسسة الجزيرة الاخبارية تطبيق الجزيرة الاخباري لتصل إليك فى أي مكان لتغطية الأخبار فى الشرق الأوسط والمناطق الساخنة فى العالم . فى خطوة من المؤسسة لزيادة عدد متابعيها وزيادة قدرتها على التأثير وبعيدا عن المنظور السياسي للقناة​ إلا أنها من أنجح وأقوى المؤسسات الاخبارية فى الشرق الأوسط وتطبيقها يجعل بين يديك جميع الأخبار من جميع المجالات السياسية والرياضية والاقتصادية والترفيهي .

News360 هو تطبيق إخباري مجاني يستخدم الذكاء الاصطناعي لجلب أكثر الأخبار إثارة للاهتمام لأكثر من 7 ملايين مستخدم حول العالم.خصص خلاصة الأخبار كما تريدها. اختر اهتماماتك من أكثر من مليون موضوع ممكن ، وسيعمل التطبيق ويصبح أفضل في كل مرة تستخدمها.

يمتلك التطبيق أكثر من 100000 مصدر ، من كبار مزودي الأخبار الوطنية في بلدك ، إلى مواقع الويب والمدونات المحلية المتخصصة.مع واجهة جميلة تسمح لك بسرعة مسح عناوين ومعاينة القصص والغوص في عمق المحتوى.

قم بتوصيل حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لجعل News360 أكثر ذكاء حول ما تريد. تبادل القصص مع أصدقائك بنقرة واحدة. يمكّنك من حفظ الأخبار على جهازك للقراءة بلا اتصال بالإنترنت أو على متن رحلة أو في مترو الأنفاق. قم بمزامنة اهتماماتك والقصص المحفوظة مع News360 على هاتفك أو جهازك اللوحي أو Android TV أو على news360.com

يجمع News360 آلاف المصادر الإخبارية وينظمها لتلبية تفضيلاتك المخصصة للأخبار. احصل على تنبيهات الأخبار العاجلة والإشعارات للبقاء على القمة

Smart news

أصبح هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات الاخبارية لدى مستخدمي الهواتف الذكية حيث أنه يقوم بتحليل الأخبار من العديد من المواقع ويقوم بعرضها للمستخدمين في تقسيمات أكثر ذكاءً وشكل مريح للتطبيق مما يجعل استخدام التطبيق أكثر راحة وأكثر استخدامًا من قبل القراء. يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تراعي تجربة المستخدم مما يجذب العديد من الزوار.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق