السعودية

أمير الجوف يزور صوير ويجتمع برؤساء المراكز

ضمن الزيارات التي يقوم بها أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة، زار اليوم مركز صوير وعدداً من المراكز التابعة، وعقد مساء اليوم اجتماعاً برئيس المركز مشعان بن فرحان البكر ورؤساء المراكز التابعة.

واستهل الاجتماع بالتأكيد على الدور الأمني والاجتماعي والتنموي لرؤساء المراكز تجاه سكان تلك المراكز، ومعرفة أوضاعهم واحتياجاتهم والرفع عنها.

وناقش الأمير فيصل بن نواف خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، التي تهم المواطنين والمواطنات ومستوى الخدمات المقدمة لهم.

ودعا أمير منطقة الجوف الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده.

من جهة أخرى، ألتقى الأمير فيصل بن نواف اليوم بصالة الاجتماع في مقر بلدية زلوم ، أعضاء المجلس المحلي والمجلسين البلدي في صوير وزلوم.

ورحب بأعضاء المجلسين المحلي والبلدي، وحثهم على القيام بدورهم في نقل كل ما يهم المواطنين والمواطنات، وطرح الحلول للمشاكل التي تواجه المواطنين، وتوفير الحياة الكريمة لهم وتلبية احتياجاتهم.

ونوه أمير منطقة الجوف بالنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في جميع المحافظات والمراكز، والدعم الدائم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده.

وأعرب أعضاء المجلسين المحلي والبلدي عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الجوف، على هذه التوجيهات التي تهدف إلى خدمة المواطن، والارتقاء بالخدمات الموجودة بالمركز والمراكز التابعة، منوهين بحرص ومتابعة سموه لما يخدم المنطقة ومحافظاتها.

حضر اللقاء وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد، ورئيس مركز صوير مشعان بن فرحان البكر، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية في صوير وزلوم.

واستقبل الأمير فيصل بن نواف مساء اليوم بقصر ليلة عمر بمركز صوير جموعاً من المواطنين وشيوخ القبائل الذين قدموا للسلام على سموه في الجلسة الأسبوعية التي يقيمها للمواطنين.

كما استقبل أمير الجوف أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم الشرعية والإدارية والقضاة وقادة القطاعات العسكرية وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، واستمع لمطالب المواطنين التي تحظى باهتمام ومتابعة .

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

حضر الاستقبال وكلاء الإمارة ومحافظو المحافظات ورؤساء المراكز.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق