الإثنين , ديسمبر 17 2018
الرئيسية / السعودية / السفير نقلي يطَّلع على جهود «ملحقية القاهرة» لخدمة الدارسين

السفير نقلي يطَّلع على جهود «ملحقية القاهرة» لخدمة الدارسين

طارق طلبه (القاهرة)

قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أسامة بن أحمد نقلي، بزيارة مقر الملحقية الثقافية في القاهرة، بدعوة من الملحق الثقافي الدكتور خالد النامي، الذي كان في مقدمة مستقبليه، إلى جانب رؤساء الأقسام بالملحقة.

واصطحب الدكتور النامي السفير نقلي في جولة داخل الملحقية الثقافية، أطلعه خلالها على جميع الأقسام ومهامها، والجهود التي تقوم بها الملحقية لمتابعة الطلبة الدارسين في مصر من خلال قسم الشؤون الأكاديمية والدراسية، وآلية تصديق الشهادات، والأنشطة الثقافية التي تُقدَّم للطلبة السعوديين، والبرامج الثقافية التي تُشارك بها الملحقية في المحافل المصرية.

كما استمع السفير نقلي خلال الجولة إلى شرح مفصل عن منظومة «سفير» التي تخدم الطلبة السعوديين الدارسين في جمهورية مصر العربية، حيث قُدِّم عرضاً شاملاً لتسهيل التواصل مع الطلبة والمراجعين، كما شاهد عرضاً مرئياً وثائقياً عن تاريخ الملحقية التعليمي والثقافي.

وعبَّر سفير المملكة لدى القاهرة عن بالغ سروره بما شاهده من جهود وخدمات، وشكر منسوبي الملحقية على ما وجده من اهتمام في جميع الأقسام.

من جانبه، أوضح الملحق الثقافي الدكتور خالد النامي، أن الزيارة جاءت للاطمئنان على سير عمل الملحقية والتعرف على منسوبيها، الأمر الذي يعكس مدى حرص السفير نقلي على تلمس أحوال المراجعين.

وفي نهاية الزيارة، قدَّم الدكتور خالد النامي هدية تذكارية لسفير خادم الحرمين الشريفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *