السعودية

بدر بن سلطان يطلع على خطط «الأمانة» و«التعليم»

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان، أمس (الأربعاء) في مقر الإمارة بجدة، أمين محافظة جدة صالح التركي، الذي هنأه بثقة القيادة بتعيينه نائباً لأمير المنطقة.

وقدَّم الأمير بدر بن سلطان شكره لأمين جدة على تهنئته، كما استمع إلى نبذة عن خطط الأمانة المستقبلية في جدة والمحافظات الواقعة تحت نطاقها.

كما استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، ومدير جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان، اللذين قدَّما له التهنئة بالثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير المنطقة، فيما عبَّر الأمير بدر بن سلطان عن شكره وتقديره لهما، سائلاً الله أن يكون عند حسن ظن الجميع. واستعرض معهما خطط وإستراتيجيات الجامعتين للفترة القادمة، وتحديثها لتواكب الاحتياجات الراهنة والمستقبلية لسوق العمل، واستحداث تخصصات جديدة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وفي السياق ذاته، استقبل الأمير بدر بن سلطان مدير عام التعليم بجدة عبدالله الثقفي، الذي قدَّم له التهنئة على ثقة ولاة الأمر، سائلاً الله له التوفيق فيما أوكل إليه من أعمال. واطلع نائب أمير مكة على وضع التعليم بمحافظة جدة والمحافظات التابعة لها، والخطط المستقبلية ونبذة عن الإنجازات التي حققها تعليم جدة ومنسوبوه من معلمين وطلاب من الجنسين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق