السبت , فبراير 23 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصر / تحميل فيديو مني الغضبان الجديد.. الأن وحصرياً مشاهدة فيديو يوتيوب خالد يوسف المسرب مع مني الغضبان الجزء الاول والثاني كامل HD بدون تقطيع انفراد

تحميل فيديو مني الغضبان الجديد.. الأن وحصرياً مشاهدة فيديو يوتيوب خالد يوسف المسرب مع مني الغضبان الجزء الاول والثاني كامل HD بدون تقطيع انفراد

بعد الانتهاء من قضية مني فاروق وشيما الحاج مع خال يوسف جديد ,شاهد الفيديو الكامل لمني الغضبان 30 دقيقة ، تحميل  فيديو مني الغضبان وشيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف بجودة HD فيديو رانيا يوسف وخالد يوسف كامل بدون دبلجة .. فيديو رانيا يوسف وخالد يوسف الجزء الثاني .

جدَّدت محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، حبس سيدة الأعمال المصرية منى الغضبان، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في تهمة نشر فيديو إباحي مع المخرج الشهير خالد يوسف.

ووجَّهت النيابة للغضبان تهم التحريض على الفسق والفجور، عقب انتشار فيديو إباحي لها على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة المخرج خالد يوسف.

وكانت النيابة قرَّرت حبس منى الغضبان 4 أيام على ذمَّة التحقيقات.

وكانت سيدة الأعمال المصرية وصلت إلى مقر نيابة مدينة نصر، لنظر تجديد حبسها، متخفية في ملابس طويلة مع غطاء للشعر، في محاولة لإخفاء وجهها عن كاميرات وسائل الإعلام هربًا من تصويرها، كما لم يظهر أمام مقر النيابة أيّ شخص من أسرتها أو أصدقائها لمساندتها في محنتها التي تمر بها.

وانضمت منى الغضبان لقائمة المتَّهمات في قضية ”فيديوهات خالد يوسف“، بعد ظهور فيديو جنسي لها مع المخرج الشهير خالد يوسف، وادعائها في أقوالها أمام النيابة أنها زوجته ”عرفيًّا“.

بدأت القضية بتداول فيديوهات جنسية للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، مع المخرج خالد يوسف، على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم تسريب فيديو جديد له مع منى الغضبان، ويتحوّل الأمر برمّته إلى جهات التحقيق.

ذلك حيث حصلت النيابة العامة في مصر على مقاطع إباحية جديدة لسيدة الأعمال منى الغضبان في القضية التي ربطتها بالبرلماني والمخرج خالد يوسف، وأثارت الرأي العام

اترك تعليقاً