الأحد , ديسمبر 16 2018
الرئيسية / أخبار التعليم / تحميل لعبة البلياردو Ball Pool 8 للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا أحدث إصدار 2019

تحميل لعبة البلياردو Ball Pool 8 للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا أحدث إصدار 2019

تحميل لعبة البلياردو Ball Pool 8 مهكرة للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا أحدث إصدار 2019 :

نقدم لكم علي موقع مستر اندرويد اليوم لعبة جديدة لعبة البلياردو Ball Pool 8 مهكرة للاندرويد والايفون  والكمبيوتر مجانا أحدث إصدار 2019 تعتبر لعبة البلياردو Ball Pool 8 من أشهر الألعاب الرياضية التي نالت شهرة كبيرة على متجر جوجل بلاي، وتحتوي اللعبة على مجموعة عديدة من المراحل المختلفة التي تجعل اللاعب يشعر بالإستمتاع الكبير خلال ممارسته للعبة، ويرجع تاريخ إصدار اللعبة للمرة الأولي لعام 2010، وتمكنت الشركة المطورة للعبة من أن تقوم بعمل تعديلات وتطويرات عديدة للعبة وأصبحت تعمل على هواتف الأندرويد والأيفون. والكمبيوتر

لعبة البلياردو Ball pool 8 هي لعبة مصممة من قبل شركة Miniclib وهي من اشهار العاب البلياردو الاونلاين تم اصدار اللعبة عام 2010 يمكن تحتوي اللعبة علي كثير من الخيارات كاللعب مع اصدقائك او اللعب منفرد او منفاسة بعض الاعبين المختلفين من جميع انحاء العالم ويمكنك اضافة اصدقاء لك فى اللعبة من جميع انحاء العالم عن طريق ال id المخصص للاعب او اضافة اصدقائك علي فيسبوك او علي جوجل 
 تنفرد لعبة البلياردو Ball pool 8 بالمركز الاول فى قائمة الالعاب الرياضية علي متجر جوجل بلاي للهواتف الاندرويد بسبب قوة اللعبة وعدد مستخدميها بحيث تم تنزيلها اكثر من 100 مليون مرة  ويمكن تنزيل لعبة البلياردو 8 ball pool  علي الهواتف الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر باحدث اصدار لها 2019 مجانا وتتميز بحجمها المناسب حيث ان حجمها 51 ميجابايت 

تحميل لعبة البلياردو Ball Pool 8 مهكرة للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا أحدث إصدار 2019 :

نبذة بسيطة عن لعبة البلياردو Ball Pool 8 مهكرة للاندرويد والايفون والكمبيوتر يعتبر لعبة البلياردو من أشهر ألعاب الموبايل التي تتيح للاعب منافسة مجموعة عديدة من الأصدقاء واللاعبيين الأخرين في جميع دول العالم المختلفة، ويتمكن اللاعب من ممارسة اللعبة بطريقة فردية أو بشكل جماعي مع غيره من الأصدقاء الأخريين، وكلما تمكن اللاعب من تحقيق إنتصارات عديدة، كلما إستطاع الحصول على مزايا إضافية عديدة كالفوز بالكؤوس وغيرها من الجوائز الأخرى.

تحميل افضل لعبة بلياردو للموبايل 2019 Ball Pool 8 مهكرة للاندرويد والايفون والكمبيوتر :

وتعد هذه اللعبة مقتبسة من لعبة البلياردو الأصلية التي تعمل على هاتف الأندرويد والأيفون والكمبيوتر، وتحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من المنافسين ويتمكن من التنظيم بينهم بطريقة إحترافية، ولقد تم تطوير اللعبة على يد شركة Miniclip  وهي تعد من شركات الألعاب الشهيرة التي يعود مقرها الأساسي لسويسرا، ومازال التحديثات المستمرة للعبة قائمة حتي أصبحت من أشهر الألعاب التي يتم تحميلها على متجر جوجل بلاي،  ولقد وصل عدد اللاعبين بها لأكثر من 70 مليون لاعب من جميع الدول المختلفة، ولذلك فنلاحظ دائمًا أن اللعبة تحتوي على قدر كبير من المنافسات والمواجهات الحقيقة مع عدد كبير من اللاعبين الموجودين في شتي الدول المختلفة.

مميزات لعبة البلياردو Ball Pool 8 مهكرة للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا أحدث إصدار 2019 :

يتمكن اللاعب من منافسة العديد من اللاعبيين الأخريين من جميع دول العالم المختلفة وذلك من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت.
يستطيع اللاعب منافسة العديد من الأصدقاء الأخريين من شتي الدول وذلك بمجرد أن يقوم بتسجيل الدخول على حسابه على موقع الفيس بوك.
يستطيع اللاعب بكل سهولة اللعب والتمرين بمفرده بدون أن يحتاج للإتصال بالإنترنت.
تعد هذه اللعبة من الألعاب الممتعة والشيقة التي تحتوي على أحداث ممتعة وشيقة وتشبه اللعبة لحد كبير لعبة البلياردو الأصلية.
تحتوي اللعبة على مراحل ومستويات عديدة، فكلما تمكن اللاعب من الفوز في المستوي كلما تمكن من الإنتقال للمستوي التالي من اللعبة بالإضافة لتمكنه أيضًا من الحصول على عملات عديدة من pool  والإنتقال للمستويات والمنافسات القوية.
تضم اللعبة عدد كبير من الرسومات الرائعة والمتميزة والتي تجعل اللعبة تظهر بطريقة إحترافية وأكثر كفاءة أيضًا.
يظهر أداء اللاعب خلال هذه اللعبة بطريقة سريعة وبسطية وبالتالي لن يتعرض لأي مشاكل خلال ممارسته للعبة.
يتمكن اللاعب من تحميل اللعبة والإستمتاع بها بطريقة مجانية وبدون الحاجة لدفع أي مصاريف أو تكاليف إضافية خلال ممارسة اللعبة.
تتميز اللعبة بأنها بسيطة في الحجم وبالتالي فلن تشغل حيز كبير من مساحة الموبايل، حيث يصل حجم اللعبة لحوالي 51 ميجا بايت فقط.
تعد اللعبة مناسبة لجميع الأطفال والمراحل العمرية المختلفة فهي مناسبة للأطفال من عمر ثمانية سنوات، ولعل ذلك يرجع لأن هذه اللعبة تتميز ببساطتها وسهولة إستخدامها أيضًا وبالتالي فلن يكون اللاعب بحاجة لخبرة سابقة للتعامل مع اللعبة.

مميزات اللعبة :-

1- يمكنك اللعب مع اصدقائك فى فيسبوك او جوجل او جميع انحاء العالم
2- يمكنك تنزيل لعبة البلياردو Ball Pool 8 مجانا لهاتفك الاندرويد او ال  IOS بشكل مجاني وبأحدث اصدار 
3- تحتوي اللعبة علي كثير من المستويات الصعب منها والسهل 
4- ويمكنك تعلم اللعبة بشكل سريع وسهل عن طريق التمارين الفردية حتي ولو بدون اتصال بالانترنت
5- حجم اللعبة 55 ميجا بايت مناسب لكل الهواتف الاندرويد والايفون 
6- تحتوي اللعبة علي اكثر من 60 مليون لاعب علي مستوي العالم
7 – تتميز اللعب بسرعتها وسلاستها 
8- كلما تفوز تحصل علي coin من اللعبة تسمح لك باللعب فى مستوي اصعب مع شخص اكثر مهارة 
9- يمكن اللعب فى بطولة كاملة مع اشخاص وكل مبارة تكون مكونة من 3 اشواط
10- يمكنك الفوز بالجوائز الشخصية عند عمل اي انجاز فى ضرب الكرات باشكال مختلفة 

معلومات عن الشركة المطورة للعبة Ball pool 8 


بدأت فى مجال تطوير الالعاب عام 2001 تطور العابها بحيث تكون مناسبة للهواتف الاندرويد والايفون واجهز الكمبيوتر واطلقت الكثير من الالعاب المميزة منها krunker.io  و  Empire و ball pool 8  و Red Beard مع الكثير والكثير من الالعاب الاخري التي حققت نجاحا ساحقا  ولكن اشهر العابها هي لعبة  ball pool 8 لعبة البلياردو الممتعة 

تحميل  لعبة البلياردو Ball Pool 8 مهكرة  للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا أحدث إصدار 2019 برابط مباشر :

تحميل لعبة البلياردو Ball Pool 8 مهكرة للاندرويد آخر إصدار 2019 برابط مباشر

تحميل لعبة البلياردو Ball Pool 8 مهكرة للايفون مجانا 

 :

تحميل

تحميل لعبة البلياردو Ball Pool 8 للكمبيوتر 2019 مجانا برابط مباشر

الموقع الرسمي للعبة :

الموقع الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *