الأحد , ديسمبر 16 2018
الرئيسية / أخبار التعليم / تحميل لعبة cyber Hunter اخر اصدار 2019 للاندرويد والايفون مجانا برابط واحد مباشر

تحميل لعبة cyber Hunter اخر اصدار 2019 للاندرويد والايفون مجانا برابط واحد مباشر

تحميل لعبة cyber Hunter مهكرة اخر اصدار 2019 للاندرويد والايفون مجانا برابط واحد مباشر :

نقدم لكم اليوم علي موقع مستر اندرويد موضوع جديد وهو تحميل لعبة cyber Hunter اخر اصدار مهكرة 2019 للاندرويد والايفون مجانا برابط واحد مباشر تعد لعبة سايبر هنتر cyber Hunter من أشهر ألعاب الموبايل والتي تشبه مجموعة ألعاب باتل رويال ولكن نلاحظ أن هذه اللعبة أكثر تطورًا عن هذه الألعاب، ولعل أهم المميزات التي توجد بهذه اللعبة وتميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى أنه من الطبيعي أن هذه الألعاب تهبط في الطائرة بخريطة كبيرة من خلال طائرة إلكترونية والبدء في أخذ سلاح والدخول في معارك عديدة لضمان البقاء حيًا، كما تم تزويد هذه اللعبة بخاصية إضافة وبناء كباري ومتازل وهدم أي شيء بالإضافة لإمكانية تسلق الأبنية والبيوت المختلفة والقفز على البيوت من خلال الجهاز الإلكتروني.

تحمل لعبة cyber Hunter مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا :

تتميز هذه اللعبة بأنها تحتوي على تصميم جرافيك عالى الجودة، بالإضافة لأنها تحتوي أيضًا على قدر كبير من المؤثرات الصوتية الشيقة والتي تزيد من حماس اللاعب وتشويقه خلال هذه اللعبة.

يتمكن اللاعب من خلال هذه اللعبة من عمل تعديل على الشخصية التي تمثله باللعبة وذلك بكل حرية، حيث يتمكن بكل سهولة من عمل تعديل على الوجه وكذلك منطقة العيون والميكاج والشعر بالإضافة للحواجب والشفتين.

يستطيع اللاعب خلال هذه اللعبة إختيار السيارة والمركبات التي يرغب بها وعلى حسب ذوقه، مما يجعل اللعبة أكثر تأثير وتشويق.

تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأسلحة والقنابل اليدوية المختلفة بالإضافة لأن اللعبة يوجد بها أيضًا أسلحة عديدة تلعب دور هام في تدمير العديد من المباني المختلفة، كما يوجد بها قنابل إلكترونية تعمل هذه القنابل على جعل الماء يتجمد، ومازال اللعبة تحرص على تطوير الأسلحة التي توجد بها وذلك حتي تصير هذه اللعبة أكثر قوة وحماس.

يتمكن اللاعب من النزول في خرائط عديدة تصل مساحة هذه الخرائط لحوالي 6 كيلو متر وتتميز هذه الخرائط بأنها ذات أشكال عديدة وتقترب من الواقع بالإضافة لإمكانية الغوص في الماء أو ملامسة السحاب، مما يزيد من تشويق اللاعب وإثارته.

يتطلب من اللاعب خلال اللعبة بناء مباني حديثة أو تدمير ما تم بناؤه بالفعل، كما يتطلب منه أيضًا أن يقوم ببناء حصون قوية يتمكن من الإختباء بها، كما يتطلب منه أيضًا أن ينشيء برامج مراقبة يتمكن من خلالها من التجسس على الأعداء والمنافسين له.

تتميز اللعبة بأنها تدعم جميع أنظمة الأندرويد المختلفة للهواتف الذكية مثل هواتف السامسونج جلاجسكي وال جي وهواوي واتش تي سي وغيرها من الهواتف الأخرى المختلفة.

تتوافق اللعبة مع العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الألمانية واللغة الفرنسية وغيرها من لغات الدول الأخرى المختلفة.

تحميل لعبة cyber Hunter مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2019 مجانا :

تقييم لعبة  cyber Hunter 
تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي تمكنت من أن تنال تقييمات كبيرة ومميزة، وتختلف مساحة اللعبة على حسب طبيعة نوع الجهاز، حيث تصل مساحة الجهاز لحوالي 1.5 جيجا بايت، وتعد هذه اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة وخاصة للأطفال من سن 3 سنوات وذلك لأن هذه اللعبة تتميز بأنها بسطية وسهلة في الإستخدام ولا تتطلب من اللاعب أن يكون على خبرة كبيرة حتي يتمكن من التعامل معها.
روابط التحميل :
تحميل اللعبة لهواتف الاندرويد مهكرة :
تحميل اللعبة لهواتف الايفون مهكرة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *