الأحد , ديسمبر 9 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة / لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت PINK wild & breezy

لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت PINK wild & breezy

احد منتجات فيكتوريت سيكريت هو منتجات بينك نقدم لكم مراجعة عن لوشن الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت PINK wild & breezy . يجب أن يكون ترتيب الجسم من أهم أولوياتك في الإهتمام بنفسك وجسمك ، حيث أن ترطيب الجسم هو السلاح الأول لحماية البشرة من الجفاف ، والمنظفات القاسية علي الجسم ، الطقس البارد والإستحمام بالماء الساخن حيث أن كل هذة العوامل قد تؤدي إلي جفاف البشرة مما يؤدي إلي ظهور التشققات وظهور علامات تقدم السن المبكر ، كما تصبح البشرة شاحبة اللون وغير صحية.

PINK wild & breezy

ولكن عند الإهتمام بترطيب الجسم بشكل دوري ومنتظم تصبح البشرة أكثر نضارة وأكثر حيوية وشباباً ، وتوجد العديد من الطرق والمنتجات التجارية التي يُمكن إستخدامها لترطيب الجسم ولكن يجب إختبار المنتج المناسب لنوع البشرة والتي يعطي لها أقصي ترطيب لأطول مدة ممكنة ، ومن هذة المنتجات يُمكن إستخدام لوشن ترطيب الجسم وتوجد العديد من الأنواع المتوفرة في الأسواق.

ولكن في هذا المقال سوف نعرض لكم واحد من أنواع لوشن الجسم المتوفرة وهو لوشن الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت ( PINK wild & breezy )

لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت (PINK wild & breezy )

يعطي لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت ترطيب مثالي للبشرة ، ويجعلها ناعمة وصحية وأكثر إشراقاً لمدة طويلة كما أنة يحميها من الجفاف ومن عوامل الطقس الضارة بالبشرة والجلد .

يتميز لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت بأنة يحتوي علي مستخلص الجوافة الحمراء وزهرة الآلام (passion flower ) ، كما أنة يتميز بقوام كريمي غني مما يجعله يعطي أقصي ترطيب في الحال لإحتوائه علي الصبار ، الشوفان ، ومستخلص بذور العنب كما أنة غني ببعض الفيتامينات الهامة لصحة وجمال البشرة مثل فيتامين E & C . 

مكونات لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت (PINK wild & breezy )

يتكون لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت (PINK wild & breezy ) من العديد من المنتجات التي تعمل معاً حتي تعطيك ترطيب مثالي لأطول مدة ممكنة وهي :

  • الصبار .
  • الشوفان .
  • مستخلص بذور العنب .
  • فيتامين E .
  • فيتامين C .
PINK wild & breezy
PINK wild & breezy

رائحة لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت (PINK wild & breezy ) .

يتميز لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت برائحته الجذابة ، حيث أنها تكون رائحة برية مُبهجة كما أن له أيضاً رائحة تُشبه رائحة النسيم .

آلية عمل لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت (PINK wild & breezy )

يحتوي لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت علي مكونات طبيعية التي تعمل معاً لترطيب أفضل يدوم طويلاً .

الصبار : يُرطب البشرة بفاعلية كبيرة ، فهو يحتوي علي نسبة رطوبة عالية ، حيث أن الماء يُمثل نسبة كبيرة جداً من تركيبته ، كما يكافح الصبار الشيخوخة وعلامات تقدم السن كالتجاعيد والحطوط الرفيعة ، يحتوي الصبار علي فيتامين E&K والتي تعمل علي ترطيب وتليين البشرة كما يحتوي علي المرطبات الطبيعية والأحماض الأمينية الهامة لجمال ونضارة وصحة البشرة .

PINK wild & breezy
PINK wild & breezy

الشوفان : يمد الشوفان البشرة بالعناصر اللازمة لتجديد البشرة بطريقة صحية ، كما يعمل علي إزالة القشف ( الجلد الجاف والمتشقق) الناتج عن جفاف البشرة ، يشد البشرة ويقاوم التجاعيد وعلامات تقدم السن .

مستخلص بذور العنب : يحمي مستخلص بذور العنب مادة الكولاجين في البشرة مما يجعله يؤخر ظهور علامات تقدم السن ، كما أنة يقلل من التصبغات الجلديو ، ويًصلح الجلد التالف والجاف والمتشقق .

فيتامين E : يعمل فيتامين هــ أو كما يُسمي فيتامين E علي إكساب البشرة النضارة والصحة ، فهو يمنع الأكسدة في الجلد كما أنة يُغذي الجلد ويعمل علي إصلا عيوب البشرة .

فيتامين C : يعمل علي ترطيب البشرة وجعلها أكثر نعومة ، يُحفز البشرة علي إنتاج مادتي الهيدروكسي برولين والهيدروكسيليزين اللأزمتان لربط الجزيئات التي تنتج الكولاجين اللازم لتجديد البشرة وجعلها أكثر شباباً وإشراقاً .

طريقة إستخدام لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت PINK wild & breezy

يتم وضع طبقة رقيقة من اللوشن والقيام بتدليك الجسم برفق حتي يتم إمتصاص اللوشن بالكامل ، ويفضل القيام بذلك مرة واحدة يومياً وبعد الإستحمام .

مزايا إستخدام لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت PINK wild & breezy

  • سهل الإستخدام.
  • سهل الإمتصاص من الجلد .
  • لا يترك طبقة دهنية علي الجلد .
  • رائحته جذابة وتدوم طويلاً .
  • يُرطب البشرة في حال .
  • يعطي ترطيب يدوم طويلاً لأكثر من 24 ساعة .
  • مُناسب لجميع أنواع البشرة حتي البشرة الدهنية والحساسة .
  • يعمل علي تغذية البشرة وتجديدها .

سعر لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت (PINK wild & breezy )

متوافر بسعر 17.49 دولار أمريكي .

أراء الذين قاموا بإستخدام لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت (PINK wild & breezy )

  • رائحته جذابة .
  • أحبه كثيراً ، فهو يرطب بشرتي بعمق كما أن رائحته جذابة ومنعشة وتدوم طوال اليوم .
  • أحبه جداً ، فترطيبه يدوم طويلاً .
  • لم يعجبني ، رائحته خفيفة جداً تكاد تكون غير موجودة .
  • كنت أعاني من الجفاف الشديد لبشرتي خصوصاً أثناء فصل الشتاء ، ولكن بعد إستخدامي لوشن ترطيب الجسم بينك من فيكتوريا سيكريت أصبحت بشرتي ناعمة وصحية ، أنصح به بشدة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy