السعودية

نائب أمير مكة يرعى النسخة الثانية من «صفقة»

أحمد اللحياني (مكة المكرمة)

يرعى نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، النسخة الثانية لملتقيات «صفقة» التي تطلقها الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة يوم الاثنين القادم.

ويستهدف الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام، الإسهام في إنماء المشاريع القائمة والأعمال الجديدة في منظومتي السياحة والحج والعمرة، من خلال طرح المواضيع من قبل الجهات والأفراد الفاعلين والممكنين للأفكار والمشاريع في المملكة العربية السعودية. ويقام ملتقى «صفقة» خلال الفترة من 21 إلى 23 يناير الجاري في أحد فنادق جبل عمر بمكة.

وبحسب رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة هشام كعكي فإن الملتقى يأتي كفاتحة لأعمال الغرفة في هذا العام 2019 الذي سيشهد العديد من الفعاليات الاقتصادية والثقافية الهادفة إلى تعزيز القطاع الاقتصادي في مكة المكرمة وإثراء المجتمع المكي من خلال الحراك المستمر للفعاليات والملتقيات والمناسبات المختلفة.

وأشار إلى أن ملتقى «صفقة» في نسخته الثانية يهدف إلى تنمية قطاع ريادة الأعمال في العاصمة المقدسة من خلال عرض الفرص والمعرفة وآليات النجاح، وتمكين رواد الأعمال من التطور وفتح الآفاق لأصحاب الأفكار الإبداعية، إلى جانب تطوير خدمات منظومتي السياحة والحج والعمرة بما يدعم احتياجات وزارة الحج والعمرة وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن المنبثق عن رؤية المملكة 2030.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق