اخبار الاقتصاد

تداول واربح مع شركة A3trading افضل شركة تداول موثوقة

تعتبر شركة A3trading من أحسن شركات الفوركس او التداول المرموقة وذات السمعة الطيبة، فمنذ سنوات كثيرة قدمت هذه المنصة خدماتها في مجال الوساطة باعتبارها منصة تداول لآلاف الناس من مختلف أنحاء العالم  .

أولا : ما هي شركة A3trading لتداول الاسهم والعملات 

قد يطرح مبتدأ سؤال ويقول لي :  ما المقصود بمنصة تداول من أساسوا ؟ وهو سؤال وجيه ومعقول ويحتاج الى اجابة ، وحتى اسهل عليك الامر سوف اضرب لك مثال .

تصور ان البورصة عبارة عن بناية ما بها العديد من الشركات تطرح اسهمها ، وكذلك البنك المركزي يطرح عملة البلد للتداول وهناك اشخاص يبيعون الذهب والمعادن وشركات اخرى تبيع النفط واخرى تبيع خدمات التكنلوجيا مثل فيسبوك وجوجل وهكذا .

هذا الجزء الاول من القصة …

الجزء الثاني هو انت : شخص لديه رأس مال ويريد أن يستثمر مع احد هذه الشركات من خلال المضاربة على أسهمها ، وانت مثلا تقيم في السعودية والبورصة في لندن ،  كيف ستفعل ذلك ، هل ستسافر الى لندن !! ماذا تفعل بالضبط .

هنا يأتي دور منصات الوساطة مثل A3trading اي انها تلعب دور الوسيط بين 3 اطراف رئيسية هي :

  • البورصة او الاسواق الحية والتي تضم الشركات 
  • البنك والذي يوجد به المال و العملات 
  • المستثمر او المضارب وهو صاحب رأس المال 

لهذا فمنصات التداول جعلت من التداول عن بعد عبر الانترنت امر ممكن ومتاح لأي شخص عبر العالم ، فلو رجعنا الى الوراء قليلا قبل 10 سنوات لم يكن التداول متاح بهذه الطريقة .

  • تعريف شركة A3trading 

هي منصة تداول و منصة مملوك لشركة Securcap Securities Limited  و مجموعة A3Trading تتضمن شركة Wanakena LTD,  وهي شركة اوروبية المسجلة في دولة قبرص وهي احد دول الاتحاد الاوروبي .

تنشط المنصة في مجال التجارة الخاصة بالأسهم والعملات منذ اكثر من 10 سنوات ولديها عدة تراخيص للنشاط سواء تراخيص اوروبية او تراخيص دولة السيشل المعروفة في مجال الفوركس .

للمزيد شاهد الفيديو التوضيحي حول الشركة :

https://www.youtube.com/watch?v=G6tDTG4c_Sc

  • مميزات منصة أي 3 تراندينغ 

من أهم مميزات الشركة نذكر :

  • توفر المنصة موقع كامل باللغة العربية وهذا يعتبر ميزة بالنسبة لنا كعرب
  • توفر المنصة حساب تجريبي لأي شخص يسجل في المنصة وفائدة الحسابات التجريبية انه يعطيك فرصة للتعلم قبل البدا في تداول اموال حقيقية .
  • توفر المنصة حسابات تلبي احتياجات اي متداول حيث هناك حسابات خاصة بالمبتدئين واخرى خاصة بالمحترفين في هذا المجال .
  • توفر شركة A3trading دعم كامل باللغة العربية وهذا يشمل او متاح بعدة طرق : عبر الهاتف – عبر الايمايل – عبر الموقع مباشرة والشات اون لاين – عبر فتح تذكرة لكن يجب ان تمتلك حساب مفعل مع الشركة .
  • هناك العديد من الدورات التدريبية والتعليمية التي تقدمها الشركة للراغبين في تعلم التداول وهذه الدورات مجانية وهي مفيدة جدا ومقدمة من قبل اشخاص محترفين في هذا المجال .

ثانيا : كيفية تسجيل دخول او فتح حساب في منصة A3trading

الامر في غاية البساطة ولكي تتمكن من فتح حساب في منصة A3trading اتبع الخطوات التالية :

  • ادخل للموقع الرئيسي للشركة و ذلك عبر كتابة A3trading في محرك البحث وسيكون اول نتيجة بعد ذلك اختر اللغة العربية لكي تكون الأمور مفهومة وسهلة .
  • في واجهة الموقع اضغط على خيار ” انشاء حساب “
  • ادخل كل المعلومات المطلوبة منك : الاسم واللقب – بريد الكتروني صالح وتأكد منه جيدا لأنه سيتم استقبال رسالة تفعيل الحساب من خلاله – اختر الدولة – وادخل ايضا رقم هاتفك الشخصي واحرص ايضا ان يكون صحيح لأنك ستحتاج الى تفعيله في خطوات قادمة ، كما يجب ان توافق على سياسة خصوصية الموقع وشروطه ، ثم اضغط على تسجيل .

بعد اتمام هذه الخطوات تكون قد فتحت حساب مع شركة الفوركس A3trading وتحتاج الان الى تفعيل الحساب عبر خطوتين :

  • الخطوة الاولى : عبر لينك يرسل لك الى بريدك الالكتروني الذي سجلت به
  • الخطوة الثانية : يجب ان ترسل للدعم الخاص بالشركة اوراق ثبوتية من جواز سفرك او صورة من البطاقة لكي يفعلوا حسابك وهذه الخطوة مهمة جدا والهدف منها كشف المحتالين الذين يفتحون حسابات بغير اسمائهم الحقيقية بهدف تهريب المال او غسيل الاموال او التهرب الضريبي وهذا طبعا يعتبر عمل مخالف ويعاقب عليه القانون لهذا احرص ان تدخل اسمك الحقيقي حتى تستطيع التداول مع الشركة .

ثالثا : تقييم شركة A3trading  من حيث الموثوقية

اكيد قد تكون قد مرت عليك هذه العناوين من قبل ” A3trading  غير جيدة ” او ام حذاري من هذه الشركة ، اعلم ان هذا الامر مربك جدا حيث يدخل في نفسك الشك ويصعب عليك عملية إيجاد شركة تداول موثوقة ، لكن في حقيقة الامر هذه المقالات المضللة تدخل في اطار الحرب النفسية التي تشنها شركات الفوركس الجديدة ضد الشركات الموثوقة .

قد يبدو لك الامر غريب لكنه امر واقع ، حيث تعمل منصات الوساطة غير الجيدة على تشويه سمعت معظم الشركات والهدف الرئيسي من هذا الأمر هو ادخال الشك في نقوس المتداولين خاصة الجدد منهم ، حيث يجدون صعوبة كبيرة في اختيار شركة الفوركس المناسبة لهم .

وفي نهاية المطاف قد يختارون شركة بناء على المراجعات التي قروؤها في بعض المنتديات او المواقع المضللة وهذا هو الهدف لتلك الشركات التي تهدف الى اصطياد فرائسها بهذه الطريقة .

لهذا اخي العزيز حذاري من اي شرح تجده في الانترنت وعموما اليك هذه المؤشرات التي تستطيع ان تميز بها الشركات المخادعة عن تلك الشركات الجيدة.

  • عمر دومين الموقع : من أهم الاشياء التي يغفل عنها البعض هو عمر الدومين و البراند انتبه جيدا كل شركة فوركس تستخدم دومين منتهي فهي تحاول التمويه ، فالدومين يجب ان يكون محمي ومسجل ومطابق للبراند ولا يكون قد استخدم من قبل حتى تستطيع قياس عمر الشركة والمحتوى الاصلي المنشور ، فمثلا شركة A3trading عمرها 10 سنوات ويمكن التأكد بذلك بنفسك من خلال موقع هوز الذي يسجل اي دومين في العالم, وتأكد من ذلك من الموقع للشركة الامر وليس الدومينات الفرعية والتي من الممكن ان تكون جديدة ولا اشكال في ذلك .
  • ادوات الامان : عامل اخر مهم فكلما كان درجة الامان جيدة فهذا يعني ان الشركة اكثر موثوقية ، لكن لماذا ؟ الامان في عالم الاموال امر في غاية الاهمية وليس من السهل تطوير بروتوكول امني ما ، فشركة A3trading مثلا تستخدم بروتوكول امني مقدم لها من قبل قطبي المال في العالم visa و master card وهنا يمكن ان نتسائل : هل يمكن لشركتين بحجم فيزا وماستر كارد ان تقدم بروتوكول امني في غاية التطور الى شركة غير موثوقة ؟ والاجابة قطعا لا ..
  • الرخص اللازمة للنشاط : لو قلت لك ان شركة لديها رخصة من باكستان !! اضن انك ستراجع حساباتك جيدا قبل بدأ التداول معها لكن لو قلت لك ان رخصة A3trading مقدمة لها من الاتحاد الاوروبي او جهة مالية تابعة للاتحاد الاوروبي ولو اخلرتك ان الشركة الام في اوروبا وتخضع لرقابة اوروبية اضن ان هذه المعلومات تعطيك نوع من الأريحية والثقة وكل هذه الشروط متوفرة في A3trading فهي مسجلة في الاتحاد الأوروبي ولديها رخصة نشاط اوروبية ، لهذا نعتقد انها شركة موثوقة  و يمكن ان تحظى بتجربة جيدة معها في عالم التداول  .
  • طرق الدفع و السحب : هذا ايضا مؤشر جيد وممكن ان نقيس به مدى جدية الشركة فعادة شركات الفوركس غير الموثوقة تختار طرق دفع لا يمكن ان تسترجع من خلالها المال مرة اخرى ، لكن A3trading  تقدم كل الضمانات فطرق تمول الحساب شفافية عبر بطاقات الدفع من نوع فيزا وماستر كارد او التحويل البنكي المحلي ان كانت البنوك المحلية تسمح بذلك .

رابعا : نصائح للتداول 

ان اختيار شركة الفوركس المناسبة خطوة مهمة في طريقك نحو احتراف هذا المجال ، لكن وكشرط اساسي عليك ان تتعلم جيدا قبل ان تدخل هذا العالم ولهذا نرجوا ان تلتزم بهذه النصائح :

  • تعلم التداول في بدايتك من خلال حساب الديمو الذي تقدمه شركة A3trading فهو مجاني وتستطيع من خلاله تعلم استراتيجيات التداول بأموال غير حقيقية ، وفي حساب الديمو الذي تقدمه الشركة كل الادوات اللازمة مثل المؤشرات الفنية التي تحتاجها في تحليل السوق مثل : الشموع اليابانية – البولنجر باند – المتوسط المتحرك 50 – البارا بوليك وهو مخصص لقياس حجم التداول …الخ .
  • حاول ان تأخذ كورساة تعليمية في مجال الفوركس وهي متنوعة منها المجاني المتاح مثلا على اليوتيوب ، او المدفوع والذي من الممكن ان تجده في منصات عالمية مثل يوديمي او لينكد ان لهذا حاول ان تطور من قدراتك في تعلم مختلف اسرار واساسيات التداول .
  • ان تعلم التداول من الناحية التقنية فقط غير كافي في الكثير من الاحيان عليك ان تكون شخص مثقف فالمتداول عادة هو شخص فطن ولديه دراية واسعة على المجريات الدولية ، لان اي حدث دولي كبير سيؤثر على الاسواق .

فمثلا جائحة كورونا ضرب سوق النفط حيث هوت الاسعار في امريكا الى -40 دولار !! وهو تراجع تاريخي مما كبد الشركات النفطية خسائر بالمليار وكل المضاربين على النفط خلال تلك الفترة .

وبالتالي لما تكون لديك معلومات كافية عن النفط واساسيات العلرض والطلب من الممكن ان تحقق صفقات ناجحة جدا خاصة خلال الازمات او يمكن ان تنسحب من صفقات باقل الخسائر الممكنة.

 

خاتمة:

ان الفوركس بكل بساطة شبيه بالكنوز الخارقة في اعماق البحار والمحيطات ولكي تصل لها لا يكفي ان تجيد السباحة فتحتاج الى الذهاب الى اعماق المحيطات والخوص فيها والمخاطرة لكي تفوز بتلك الكنوز المدفونة تحت الماء .

لهذا ان كنت تود ان تكون شخص ناجح في هذا المجال ان تنظم افكارك وتتعلم بشكل جيد وتحسن اختيار شركة الفوركس المناسبة لك والابتعاد عن الشركات في هذا المجال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق