مشروعات صغيرةالتقنيةعاجلمراجعة منتجات

افضل برامج محاسبة فى مصر 2020 عليك معرفتها

افضل وأقوى برامج المحاسبة فى السعودية 2020

ماهى برامج المحاسبة ؟

هى برمجيات محاسبة  لمساعدة اصحاب الانشطة التجارية على متابعة الحسابات الخاصة بهم لمنع الخسائر ومتابع مراقبة أداء العمل فى المحلات والمخازن والمعارض والشركات.

فمع بداية العام الجديد 2020 يزداد الطلب والبحث من أصحاب الانشطة التجارية والمحلات والمخازن ومع وجود البرامج المحاسبية المجانية والمدفوعة فانت تحتاج الى برنامج حسابات يقدم لك المساعدة فى ادارة ومتابعة حسابات نشاطك التجارى.

لذلك اذا كنت صاحب شركة او لديك محل او أى مشروع تجارى فبالتأكيد انت بحاجة الى برنامج محاسبة يساعدك على متابعة وادارة حسابات شركتك او نشاطك التجارى وفى نهاية كل فترة محاسبية يقوم بأصدار عدد من التقارير المحاسبية التى تساعدك على متابعة حركة الارباح والخسائر عن كل فترة .دائما على برنامج محاسبة لمتابعة نشاطهم التجارى ومعرفة الارباح والخسائر واتخاذ القرار المناسب

فعندما تتخذ قرار شراء برنامج محاسبى يظهر لك عدد كبير  من البرامج المحاسبية الموجودة فى الاسواق لكل منهم الكثير من المميزات والخصائص منها ما يحتاجها طبيعة العمل ومنها التى لا تحتاجها مما يصعب عليك بشكل مباشر  اختيار أنسب برنامج محاسبي بأفضل الخصائص والخدمات وافضل سعر وماهى الشركة المناسبة لك للتعاقد وشراء برنامج الحسابات منها .

لذلك نقدم لك أفضل برامج المحاسبة فى مصر والسعودية والوطن العربى

1-برنامج محاسبة Easy Store 

برنامج حسابات Easy Store من برمجة شركة Pioneers Solutions  لإدارة كافة الأنشطة التجارية مثل  (  المحلات – المخازن – الشركات التجارية – المعارض ) .

,يعتبر برنامج محاسبة  Easy Store يعتبر من أفضل البرامج المحاسبية فى الوطن العربي و ذلك لما يحتويه من قوائم متعددة لإدارة كافة الأقسام والأنشطة التجارية المختلفة، ودعم ضريبة القيمة المضافة VAT،

ويساعدك برنامج محاسبة Easy Store على إدارة كافة الاقسام الأتية ( الاصناف – المخازن – المشتريات – المبيعات – الحسابات -الصيانة – الموظفين – التقارير – الإعدادات ) ،

الاسعار :

السعر = تواصل مع الشركة لمعرفة الأسعار

2- برنامج حسابات Dexef : 

برنامج حسابات ومخازن الافضل لادارة المحلات,الشركات الصغيرة والكبيرة صمم بفكر عربى جديد ليجمع كل ما تحتاجه فى برنامج واحد لمتابعة المخازن,حسابات العملاء … يصلح لادارة الشركات والمصانع والمخازن وكافة الانشطة التجارية

الاسعار :

يوجد اصدارات مختلفة باسعار متقاربة حسب كل نشاط

3- برنامج محاسبة بى كريتيف : 

يعتبر برنامج حسابات بى كريتيف هو  برنامج محاسبى موجود فى الاسواق لما له من الكثير من المميزات الغير موجودة فى غيره من البرامج المحاسبية الاخرى من نفس فئته .

الاسعار :

يمتلك البرنامج اسعار اشتراكات بسيطة على الرغم من الخدمات والمميزات التى يقدمها فتبدا اسعاره من اول 2.5 $ شهريا الى 30$ شهريا .

 

4- برنامج حسابات المحاسب العربى :

يأتى برنامج حسابات المحاسب العربى كأفضل ثانى برنامج  من افضل خمس برامج محاسبية 2020 على الرغم من ان برنامج المحاسب العربى هو برنامج ديسكتوب ولا يعمل اونلاين الا انه اثبت كفائته وحصل على ثانى افضل برنامج حسابات لما يحتوية من مميزات كثيرة .

الاسعار :

يمكنك شراء برنامج المحاسب العربى باسعار تبدا من 6000 جنيه مصرى .

 

5-برنامج محاسبة Golden accountant :

برنامج حسابات Golden accountant ويعتبر النسخة المصغرة لبرنامج حسابات المحاسب العربى فهو يعتبر اقل منه فى عدة مميزات حيث يناسب الانشطة التجارية الصغيرة .

الاسعار :

تبدا اسعار برنامج حسابات Golden accountant بداية من 3000 جنيه مصرى .

 

  • ملاحظة :يتم تحديثات البرامج كل فترة (تحديث فبراير 2020)
  • يمكنــــك التواصل معنا الان لاضافة برامج محاسبية اخرى 

 

المصدر
ويكيبيديابرنامج محاسبة
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق