تكنولوجيامتابعات وتقاريرمراجعة منتجاتمنوعاتموبايلاتموبايلات وتابلتهواتف ذكية

شركة Samsung تاخر إطلاق هاتف Galaxy Fold القابل للطي بعد مشاكل في وحدات المراجعة

شركة Samsung بتأجيل طرح هواتفها القابلة للطي

قامت  شركة Samsung بتأجيل طرح هواتفها القابلة للطي والتي تبلغ قيمتها 2000 دولار بعد أن أفاد العديد من المراجعين التقنيين أن وحدات المراجعة الخاصة بهم أصبحت تالفة خلال يوم أو يومين من استخدامها.

جهاز Galaxy Fold ، الذي كان من المقرر أصلاً أن يبدأ الشحن إلى المستهلكين في 26 أبريل. ولم يتم تحديد تاريخ شحن جديد ، لكن الشركة قالت إنه سيتم الإعلان عنه في “الأسابيع المقبلة”.

وقالت سامسونغ في بيان “على الرغم من مشاركة العديد من المراجعين معنا في الإمكانات الهائلة التي يراها ، أظهر البعض لنا أيضًا كيف يحتاج الجهاز إلى مزيد من التحسينات التي يمكن أن تضمن أفضل تجربة مستخدم ممكنة”. “لتقييم هذه الملاحظات بشكل كامل وإجراء المزيد من الاختبارات الداخلية ، قررنا تأخير إصدار Galaxy Fold.”

يحتوي Galaxy Fold المختلط على شاشة بحجم 4.6 بوصة عند طيها كهاتف وشاشة 7.3 بوصة عند فتحها كجهاز لوحي. يبدأ الجهاز الجديد بسعر 1980 دولارًا ، اعتمادًا على المنطقة والناقل ، وسيأتي بخيار LTE أو 5G.

بدأت المشكلة في الأسبوع الماضي عندما أبلغ المراجعون في بلومبرج ، وفيرج وسي إن بي سي عن مشكلات مختلفة مع الشاشات “القابلة للطي” المتقدمة (والتي تتوقف بالفعل) على هواتف سامسونج الجديدة.

(المزيد: ستحقق Samsung من مشاكل هواتف Galaxy Fold الجديدة المرسلة إلى مراجعي التكنولوجيا

كتب ديتر بون من Verge أن الانتفاخ الصغير في تجعد الهاتف “يكفي فقط لتشويه الشاشة قليلاً”.

(المزيد: كشفت شركة Samsung عن “Galaxy Fold” ، وهو أول هجينة قابلة للطي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية)

وكتب بون “أفضل ما لدي هو أنه قطعة من الحطام ، شيء أصعب من الوبر بالتأكيد. من الممكن أن يكون شيئًا آخر ، مثل المفصلة في وحدة معيبة تضغط على الشاشة”. “إنه أمر محزن أن تكتشف بعد يومين فقط من تلقي وحدة المراجعة الخاصة بي.”

واجه تود هاسلتون من سي إن بي سي مشكلة مختلفة في جهازه.

وكتب يقول: “وحدة المراجعة التي أعطتها شركة CNBC لشركة سامسونج غير صالحة للاستخدام تمامًا بعد يومين فقط من الاستخدام”.

كان لدى مارك غورمان من بلومبرج هاتف سرعان ما تلف. لقد قام بالتغريد: “الشاشة على وحدة المراجعة في Galaxy Fold معطلة تمامًا وغير صالحة للاستعمال لمدة يومين فقط. من الصعب معرفة ما إذا كان هذا واسع الانتشار أم لا.”

Summary
Review Date
Author Rating
51star1star1star1star1star

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق