صحة وجمال

فولتارين voltaren لعلاج الالتهابات وتسكين الالم

فولتارين voltaren

يمكن تصنيف دواء فولتارين من ضمن الادويه التي تستخدم كمسكن قوي للآلام والتي تتغلب على الالتهابات المختلفة بكل سهوله ويتوفر فولتارين بعدة اشكال ولكن اقوي واسرع نوع من الدواء هو فولتارين حقن 75 وذلك لأن فولتارين بشكل عام يتعامل مع المواد التي تقوم برفع معدل الالتهاب في الجسم و يعمل على تثبيت نسبه تلك المواد مما يمنع حدوث الالتهاب وبالتالي يمنع حدوث الألم ويسكنه تماما وهو ما يعطي شعور أكثر بالراحة للمريض.

هناك الكثير من الأطباء الذين يعتمدون على دواء فولتارين في علاج الكثير من الأمراض المزمنة ويعتمد وعليه كمسكن قوي قادر على السيطرة على الألم وتثبيت معدلات الالتهاب والتعامل مع تلك الأمراض المزمنة بشكل امن على صحة المريض.

 

كما أن هناك العديد من الاستخدامات لدواء فولتارين ومن تلك الاستخدامات التعامل مع التهابات الأنف والأذن والحنجرة وهي من الالتهابات القوية التي تسبب الم شديد وصداع مستمر والشعور بعدم الراحة وعدم القدرة على الحديث او السمع بشكل طبيعي وعند تناول هذا الدواء يتعامل على السيطرة على تلك الالتهابات مما يعطى المريض القدرة على الكلام والتعامل وعدم الشعور بالألم في الأذن بشكل مستمر وهو ما يوفر راحة اكبر.

 

لم يتم تسجيل خطورة في تناول هذا العقار  تجاه فئة معينه ولكن هناك عدد من التحذيرات التي تخصصت نسبه معينه من المرضى مثل مرضى الكلى والواجب التعامل معهم بحرص فى مختلف المواد الكيميائية والعقاقير والمسكنات بشكل خاص كذلك المتحسسين من أي نوع من أنواع المواد الكيميائية التي تدخل في تكوين هذا العقار.

 

كما أن لاعبي الرياضات وبشكل خاص الرياضة العنيفة يمكنهم تناول فولتارين بكل آمان و دون ألحاجه الى الخوف من أثار الجانبية وذلك لتسكين الألم الموجود في العضلات أثناء التدريب واللعب عقب تلك التدريبات المختلفة


ويتوفر الدواء في صورة حقن ولبوس وجل واقراص ويعتبر اسرعهم هو الحقن.

المصدر

دار العلاج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق