أخبار التعليم

نتائج القبول في جامعة جازان لسنة 1441هـر الموقع الرسمي edugate.jazanu.edu.sa

جامعة جازان تُعلن نتائج القبول للعام الدراسي المقبل 2019

أعلنت جامعة جازان منذ قليل عن نتائج القبول في الجامعة لسنة 1441 هـ، مشددة على كون الطلاب والطالبات قد أصبح بإمكانهم الحصول على النتائج عبر الدخول إلى موقع وبوابة النظام الإكاديمي في جامعة جازان بدءًا من اليوم الأثنين الموافق 8 يوليو الجاري، وذلك عقب قيام الجامعة بإجراء الفحص والفرز الآلي لكل الطلاب المتقدمين من خريجي الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية.

ويذكر بأن هذه الفترة تشهد ظهور العديد من نتائج القبول في الجامعات السعودية بشكل عام، وتبقى جامعة جازان واحدة من أهم الجامعات في المملكة خلال الوقت الحالي، لذلك يحاول الكثير من الطلاب الإلتحاق بها، ويمكنهم الآن الإطلاع على نتيجة القبول في جامعة جازان عقب إعلان النتائج بشكل رسمي.

نتائج القبول في جامعة جازان لعام 1441 هـ عبر رابط الجامعة

قالت جامعة جازان في بيان رسمي لها، بأن كافة الطلاب والطالبات الذين تقدموا بطلبات الإلتحاق بالجامعة، قد أصبح بإمكانهم الآن الدخول إلى الموقع الرسمي للجامعة عبر هذا الرابط “جامعة جازان“، ومن ثم الدخول إلى عمادة القبول والتسجيل، ومعرفة نتائج القبول في جامعة جازان لهذا العام.

خطوات معرفة نتائج القبول في جامعة جازان لعام 1441 هـ لكافة الطلاب

  • في بداية الأمر يجب عليك الدخول إلى موقع جامعة جازان، ومن ثم عمادة القبول والتسجيل.
  • بعدها يجب إختيار نوع الدبلوم أو البكالوريوس الخاص بك.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة تحتوي على كافة المعلومات الخاصة بالمقررات والتخصصات، وكذلك كل الشروط وضوابط القبول والتي يجب قرائها بشكل جيد.
  • وكذلك يجب قراءة ومعرفة الخطة الزمنية لإجراءات القبول، ومعرفة كافة برامج البكالوريوس وبرامج الدبلوم.
  • بعد قراءة كل هذه الأمور، تتبقى الخطوة الأخيرة، وهي الضغط على أيقونة نتائج القبول وإدخال رقم السجل الخاص بك والرقم السري ثم الضعط على إظهار.

تحديث: جامعة جازان تعلن قبول دفعات جديدة من الطلاب في العام الجديد 1440-1440 هجريًا

ختمت جامعة جازان بيانها لتؤكد بأنها قد بدأت بالفعل في قبول دفعات جديدة في مختلف الكليات لدراسة العديد من برامج البكالوريوس الموجودة لديها، مشيرة إلى كون الدراسة للعام الجديد 1440 – 1441 هجريًا سوف تبدأ في موعدها المحدد من قبل الجهات المسؤولة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق